همس الحب والرومانسية

منتدى همس الحب والرومانسية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخشيش مع التحكيم ونقاط بالسواليف وتوضيح ماحصل الموسم الماضي ارجو التثبيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة المصلاوي
المشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: بخشيش مع التحكيم ونقاط بالسواليف وتوضيح ماحصل الموسم الماضي ارجو التثبيت   الخميس أبريل 03, 2008 1:17 am

هااااااااااااااااااااااااايو


نسمع ونقراً في كل يوم عن الجرائم بمختلف دوافعها وتفاصيلها سرقة وانتقام وخيانة
رجل يقتل رجل جريمة مخطط عليها او جريمة صابت بالخطا وغيرها الكثير


ولكن قد سمعت عن جريمة تحكيمية !


انها جريمة بكل معنى الكلمة ولكن مسرحها كان الدوري الاسباني



الحكام هم لهم الدور العظيم في كرة القدم , الجميع يتذكرهم عند موعد اللقاء كما يتذكر الولد والديه , هم لهم الدوري الكبير في قيادة المباراة و الإعتماد على دوره القيادي للحصول على ما يرضي طرفي اللقاء , ربما سيكون من الصعب وجود ملصقات و إعلانات تلقي على الحكام كامل المسؤولية لدورهم في تغير مجرى المباراة , وذلك بعد ماقيل من بعض الصحف الكتلونية عن ان التحكيم في مصلحة ريال مدريد لزمت يطرح الأخطاء الصارخة و التي تمثلت في عدد من اللقاءات , كذلك أخطاء غريبة تحصل عليها برشلونة , نحن لا ننكر أن بعض الأندية أخطأ الحكام لصالحها و لكن ما كان يدور في موسم 2006-2007هو غريب لدرجة كبيرة و هذا ما جعلنا نلقي الضوء عليه و معرفة ما حصل ..


السوبر الأسباني
برشلونة – اسبانيول


الأخطاء التي غيرت مجرى المباراة


آنخل ماريا فيلار


في المحطة الأولى من ملف الإنحياز ... كان موعد لقاء اسبانيول و هو لقاء يعتبر هاماً لكلا الطرفين , و لكن كان اللقاء يسبقه مباراة للمنتخب الأسباني , و قد تظاهر كل من " تشافي هرنانديز و كارلوس بويول " بالإصابة و لم يلتحقوا بالمعسكر التابع للمنتخب الأسباني , قانون الفيفا ينص على أن اللاعب و في حال اصابته قبل لقاء المنتخب بــ5 أيام فإنه يتوجب عليه الإلتحاق بمعسكر المنتخب و البقاء على الأقل لمدة يومين و تقيم الإصابة من قبل لجنة من المنتخب , و هذا ما غيره " انخيل ماريا " حين تدخل لعدم إشراك اللاعبين غرم عدم تأكد إصابتهم , وسمح لهم بالعودة لبرشلونة , و إعتمد الأخير على مثال حدث مع لاعب أسترالي في عام 2004 و جاء نائب الرئيس " بيتر توماس " ليدعم " فيلار " حيث أكد أنه لم يحدث شيء من هذا القبل , و أن الإتحاد الأسباني أبلغ نادي اسبانيول بخصوص هذه الحالة و ذلك عبر الفاكس , في حين أن نادي اسبانيول أكد امتعاضه من إشراك تشافي و بويول في هذا اللقاء و هذا ما يعكس تداخل القرارات و تزيف الأمور من قبل " فيلار" .



كأس اسبانيا
بادلونا – برشلونة (26-10-2006)




كلوس خيمينيز





هدف برشلونة كان في موقف تسلل على المهاجم الإيسلندي " غوديونسون " و الذي اعتبره الحكم هدف صحيح و حقق برشلونة الفوز بنتيجة 2 – 1 و ربما يشفع لهذا الحكم أن النتيجة قد تكون عادلة قليلاً .


سرقسطة 1 - نادي برشلونة 2 (1-03-2007 كأس الملك



الحكم " ميدينا كنتليخو "


تم طرد اليساندرو بعد تمثيل واضح من " ميسي " عندما مثل الأخير بأن اليساندرو قبل بضربه , و هذه لم تكن الوحيدة من ميسي , حيث قام بهذا العمل أمام تشيلسي في دوري الأبطال و تسبب في طرد " دل هورنو " و عندما قام بنفس الفعل في مباراة خيتافي و لكن يبدو أن شوستر كان أكثر حظاً , سرقسطة كان يتفوق على برشلونة و لكن يبدو أن النفوذ قد تدخل لقلب نتيجة اللقاء .


اظغط هنا لمشاهدة التمثيل الواضح


الدوري الأسباني


سيلتافيغو 2 – برشلونة 3 (28-8-2006)



الحكم " بيريز لازا "





عندما كان جولي في موقف تسلل , و تكمن من الكره , ليمرر الكرة لصالح " ايتو " ويحرز هدف





ومره اخرى غودينسون يركل قدم لاعب سلتا فيغو ويتمكن من الكرة ويحرز هدف كان من صالح الفريق الكتلوني في الانتصار و النتيجة +3 نقاط غير قانوية !


برشلونة 3 – اتلتيك بلباو 1 (30-9-2006)
الدوري الأسباني ..



الحكم " فرنانديز بروبلان "





طرد أحد لاعبي بلباو بعد دفعة للمهاجم الإيسلندي " غوديونسون " في حين لم يحتسب الحكم نفس الحالة للنادي الباسكي .
في حين أن هدف برشلونة جاء بعد دفعة تعرض لها " يستي " من قبل لاعب برشلونة و سجل برشلونة هذا الهدف دون أن يحستب الحكم خطأ لصالح الفريق الباسكي و النتيجة ... 3 نقاط هدية !


أشبيلية 1 – برشلونة 3 (15-10-2006)



الحكم " مونيز فرنانديز "





إلغاء هدف صحيح لأشبيلية غرم أنه لم يحدث خطأ على " موتا " و الذي كان يعلو لاعب أشبيلية و الذي أعتبره الحكم على خطأ .


الحكم مونيز فرنانديز طرد لاعب أشبيلية " بولسن " بسبب غير واضح ! , و الغريب أن الحكم " فرنانديز " تجاهل طرد لاعب برشلونة البرازيلي " موتا " بعد أن لمس الكرة بيده بشكل متعمد في منطقة الجزاء , و للعلم أن موتا كان يملك بطاقة صفراء في هذه المباراة , و كانت نتيجة هذه الأخطاء خسارة فريق " خوان دي راموس " بــ نتيجة 3 – 1 .


برشلونة 3 – ريكرياتيفو هيولفا 0 (28-10-2006)



الحكم " غونزاليس فازيكيوز "





الحكم قام بدور كبير في هذه المباراة ... حيث ساعد برشلونة على افتتاح التسجيل و ذلك بعد أخطاء عدة ارتكبت في هذه المباراة و النتيجة ثلاث نقاط إضافية .


برشلونة 1 – ديبرتيفولاكارونيا 1 (04-11-2006)



الحكم " ميدينا كنتليخو "





الحكم كنتليخو من جديد مع برشلونة ... بعد الكلاسيكو الذي طرد به " روبيرتو كارلوس " بسبب غير معرف و الذي قال عنه كنتليخو أنه قال في حقه عبارات نابيه , هاهو يعود لصناعة نقطة ثمينة لبرشلونة و هذه المره على حساب ديبرتيفولاكارونيا , التدخل كان سليماً من لاعب الديبور " فاريلا " و إستخلاص الكره بشكل صحيح , قبل أن يحتسب الحكم الخطأ لصالح رونالدينهو و يمنح هدفاً غير صحيح لبرشلونة , في حين أن لاعب برشلونة سافيولا تدخل بقوة على لاعب الديبور و كان يستحق الطرد , إلا أن الحكم قد نسي هذا الموقف و لم يعلن عن أي خطأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hams.montadarabi.com/index.htm
 
بخشيش مع التحكيم ونقاط بالسواليف وتوضيح ماحصل الموسم الماضي ارجو التثبيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الحب والرومانسية :: منتديات همس الحب والرومانسية :: منتديات همس الحب والرومانسية :: منتديات همس الحب والرومانسية :: عالم الرياضة_العربية والعالمية-
انتقل الى: